Header Ads

الأبراج والديكور... لعام 2012 - برج الجوزاء

برج الجوزاء: فنان هوائي المزاج ومبتكر

من الأبراج الهوائية والتي يتمتع أصحابها بالكثير من الرهافة في الحس والمواهب،.. متقلبو المزاج، تتنازعهم ميول وأهواء متناقضة مزدوجة مع رغبة دائمة في التغيير والسفر.

لا يستطيع الجوزاء العيش بايقاع بطيء، فالسرعة في الحركة والانجاز، تجعل منهم أشخاصاً مميزين على كل صعيد. التفاصيل الدقيقة تشغل المرتبة الأولى من اهتمامهم، وهم يبحثون دائما عن الكمال.

مخيّلة خصبة وعوالم مدهشة تحمل مواليد برج الجوزاء الى آفاق غير معهودة، يعبرون عنها من خلال الرسم، الشعر، الاخراج بشيء من الغرابة في الطرح والسوريالية الصادمة أحيانا.

من ناحية الديكور، يحتاج مولود برج الجوزاء الى فضاءات واسعة مفتوحة يعيش فيها بتواصل مع الخارج من خلال بيوت تحمل طابع اللوفت بواجهات زجاجية كبيرة ومساحات تختزل فيها الجدران..يعيشون فيها، يلونون أجواءها بأناقة بالغة، تحفها الغرابة والطرافة التي تعكس الى حد ما بعضاً من أحلامه أو كوابيسه الداخلية.

وفي سعير أجواء الإبداع لا ينسى مولود برج الجوزاء الكتب، مما يجعل المكتبة عنصراً من اهم عناصر الأثاث واكثرها خصوصية، فهي تختزن اروع واهم الكتب، التي يسافر من خلالها الجوزاء الى عوالم الفن والمعرفة متأبطا فضولا ونهما للمعرفة لا ينضب.

وهو الى جانب شغفه بالديزاين، يعشق اقتناء بعض قطع الأثاث والتحف القديمة التي يحور مسارها ليجعل منها لغة من لغات تعبيره الخاص، تجسدها ألوان متصادمة من الأسود والأبيض أو تدرجات مثيرة من الأصفر، الارجواني، البنفسجي، والأخضر.



 
أرسل الأبراج والديكور... لعام 2012 - برج الجوزاء

صورة لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا البرج؟ أنقر الزر ادناه لارسالها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات