Header Ads

مجموعة زارا هوم Zara Home لخريف وشتاء 2014 .. مفهوم جديد لأناقة منزلك


على مدى 10 سنوات قدمت زارا هوم Zara Home العديد من الابتكارات في مجال مفروشات المنزل واكسسوارات الديكور الفاخرة ، بروح عصرية ودافئة وخطوط تصميمية مبدعة عملية وانيقة.

وتوافينا زارا هوم Zara Home دائما بالجديد من ابداعاتها في مجال التصميم الداخلي والمفروشات عبر سلسلة متاجر تتوزع الان في 40 بلداً في العالم، ومن خلال فريق عمل مبدع متعدد الجنسيات يقدم باستمرار تحديثات موسمية لتضفي لمسات الاناقة على منزلك.
ونحن نقدم لك اليوم مجموعة زارا هوم Zara Home لخريف وشتاء 2013-2014 التي ستضفي على منزلك مفهوم جديد للاناقة بامتزاج الفن والموضة والاناقة العملية، وسنوافيكي في مقالات لاحقة بالجديد من زارا هوم في المفروشات والاقمشة والاكسسوارات..
** في الصورة العلوية: مجموعة غرافيك استديو:

مجموعة تعبر بشكل واضح عن الفن البصري حيث التنويعات سوريالية بالأسود والأبيض وتمجيد الاوهام البصرية، فنرى في هذه المجموعة امتزاج الطبعات والأشكال والأرقام مع الرسوم التخطيطية مما يمنح أثر ايهامي بالحركة. كما تظهر طبعات الخطوط بأحجام وأطوال مختلفة فتمتزج مع القماش الأسود والأبيض. 











اقرئي ايضا:  


أرسلي مجموعة زارا هوم Zara Home لخريف وشتاء 2014 .. مفهوم جديد لأناقة منزلك

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقر الزر ادناه لارسالها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات