Header Ads

كيف تحولين منزلك الصغير إلى قصر كبير؟!


كل امرأة تحلم بأن يكون لديها بيت بكامل المزايا والمواصفات، وفي السطور التالية نزودك ببعض النصائح التي تحول بيتك إلى جنة خاصة بك:

الاهتمام بالإضاءة: يمكن للإضاءة أن تملأ منزلك بأجواء الرومانسية التي يحتاجها، واعلمي سيدتي أن الإضاءة المناسبة لكل غرفة تعد العامل الرئيسي في إظهار الغرف وإضفاء العنصر الجمالي عليها، فكل غرفة تحتاج في إضاءتها إلى أكثر من مصدر واحد بما فيها الإضاءة من السقف، وأبليكات الحائط والسبوت ـ لايت واللامباديرات.

اختيار أرضيات المنزل: أحرصي على اختيار أرضية المنزل بعناية، حيث يمكن للأرضيات التحكم في ضيق وكبر المساحة ويعتبر ذلك نوع من أنواع الخداع البصري، مع العلم أن الأرضيات يجب أن تكون أغمق من لون السقف.

اختيار الأثاث: يعتبر اختيار الأثاث الخطوة الأسهل في تحويل منزلك الصغير إلى قصر، فالأثاث الرقيق يعطى فخامة أكثر من الأثاث المتكلف خاصة في الشقق الصغيرة.

الاهتمام بتعطير المنزل للتخلص من الروائح المزعجة: عليكِ سيدتي تعطير منزلك كل صباح وتهويته تهوية جيدة للتخلص من الروائح المزعجة التي تنتج من الأدخنة المختلفة التي تتصاعد من الأطعمة، ويتوقف اختيارك للعطور على طبيعة ذوقك في العطور المختلفة ولكننا ننصحك عزيزتي برائحة اللافندر لما لها من تأثير سحرى للراحة النفسية.

استخدام المرايا لاتساع المكان: من الشائع استخدام المرايا في المساحات الضيقة لمنحها اتساع وتحويل المكان الضيق إلى مكان مريح، لذا ننصحك عزيزتي إلى استخدام المرايا في الغرف الضيقة أو الممرات لتبدو أكثر اتساعا.

اختيار ستائر المنزل: يتوقف اختيار ستائر المنزل على اختيار الأثاث، لذا ننصحكِ في الشقق الصغيرة باختيار ستائر صغيرة بألوان فاتحة. 

المزيد من ديكور المنزل:   
 

أرسل كيف تحولين منزلك الصغير إلى قصر كبير؟!

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقر الزر ادناه لارسالها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات