Header Ads

وصول تويوتا اف جي كروزر 2015 السعودية


انتشرت العديد من الشائعات حول احتمالية ايقاف شركة ” تويوتا ” لانتاج السيارة ” اف جي كروزر ” وبحيث يصبح موديل ” اف جي كروزر 2014 ” الحالي هو الاخير و سيتم استبداله في العالم القادم ” 2015 ” بسيارة اخرى , الا ان كل هذه الشائعات كانت غير صحيحة فمنذ عدة اسابيع اشار ” عبداللطيف جميل ” الوكيل الرسمي لسيارات ” تويوتا ” داخل المملكة العربية السودية من خلال موقع الرسمي الى مواصفات و اسعار ” اف جي كروزر 2015 ” .

ولم يكن احد يعرف حينها بميعاد وصول السيارة ” اف جي كروزر 2015 ” الى الاسواق السعودية , اما اليوم فقد قام احد المصورين بتصوير السيارة داخل معرض ” عبداللطيف جميل ” وهذا يعني انها ستتوافر للبيع قريبا , ذلك بخلاف انها حصلت على بعض التحديثات التجملية على مستوى الهيكل الخارجي و ايضا التكنولوجيا الداخلية , ذلك مع التعديل في ناقل الحركة .

تحديثات و تطويرات تويوتا اف جي كروزر 2015 :
ابزر ملامح هذه التحديثات هي توافر هذه السيارة بالعديد من الالوان الجديدة , وتوافر خاصية سحب المركبة و ايضا خاصة توازن المركبة وهذه الوظائف هامة جدا مما يساعد على ثبات السيارة على الطرق الوعرة و الجبلية , ايضا قامت الشركة باضافة بالتعديل في المقبض الخاص بنقل السيارة من الدفع الثنائي الى الدفع الرباعي و العكس , ولقد تم تغير القماش و الجلد المستخدم للمقاعد بنوع اخر ذو جوده عاليه و فاخر .

مواصفات محرك تويوتا اف جي كروزر 2015 :
كما اوضحنا سابقا فلقد حصل ناقل الحركة على نوع من التحديث , ففي العام الماضي كانت السيارة تتوافر بناقل حركة 6 سرعات يدوي او 5 سرعات اوتوماتيكي , الا انها في الموديل الجديد ” 2015 ” اصبحت تتوافر بناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي .

– محرك سعة 4.0 لتر
– عدد 6 سلندر
– قوة 268 حصان
– ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي
– خاصية الحقن الالكتروني للوقود

فئات و اسعار تويوتا اف جي كروزر 2015 :
– فئة تويوتا اف جي كروزر 2015 عادي بسعر 127 الف ريال سعودي .
– فئة تويوتا اف جي كروزر 2015 قياسي بسعر 125 الف ريال سعودي .
– فئة تويوتا اف جي كروزر 1 – 2015 بسعر 140 الف ريال سعودي .
– فئة تويوتا اف جي كروزر 2 – 2015 بسعر 150 الف ريال سعودي .





المصدر: المرسال

المزيد عن السيارات:  

جيب لكزس جي اكس 2015 Lexus GX  
 
أرسل صور تويوتا اف جي كروزر 2015 السعودية

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الصور؟ أنقر الزر ادناه لارسالها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات