Header Ads

شاهد كيا ريو 2016 الجديدة

قامت شركة كيا بالاعلان الرسمي عن السيارة Kia Rio 2016 الجديدة كليا في خلال فاعليات معرض شيكاغو الدولي للسيارات في الولايات المتحدة الامريكية , ولقد حصلت السيارة الجديدة على العديد من التحديثات على مستوى تصميم الهيكل الخارجي و الداخلي والتي سميت بتحديثات منتصف العمر والتي من الفترض أن تبدأ بالنزول الى الاسواق في الربع الاخير من العام الحالي 2015 .


تحديثات كيا ريو 2016 الجديدة :
حصلت السيارة على العديد من التحديثات في الواجهه الامامية فلقد تم تعديل المصد الامامي بحيث اصبح الشبك الامامي اكثر شراسة من الموديل العام السابق ايضا تم تعديل المصابيح بحيث اصبحت اكبر من ذي قبل كما أن غطاء المحرك ايضا اصبح ذو تصميم اكثر حدة . 
 

اما من الداخل فليس هناك تعديلات و تحديثات ضخمة و لكن تم استبدال فقط المواد المستخدمة في تصنيع المقاعد و التابلوه الامامية بمواد اخرى اكثر جودة و فخامة , ولقد قامت شركة كيا باصدار الموديل الجديد من السيارة كيا ريو 2016 بنسختين السيدان أربع ابواب و الهاتشباك خمس أبواب كما هو المعتاد منها . 


مواصفات محرك كيا ريو 2016 :

لم تشمل التحديثات الجديدة للسيارة مواصفات المحرك و لذلك فستظل السيارة بمواصفات المحرك القديم , الاول منها سعة 1.2 لتر بعدد 4 سلندر وبقوة 87 حصان و الثاني كان سعة 1.4 لتر بعدد 4 سلندر وبقوة 107 حصان , اما المحرك الثالث فهو سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر وبقوة 138 حصان . 
 

أسعار كيا ريو 2016 :

حتى الان لم يتم تحديد الاسعار الرسمية للموديل الجديد ولكن سعر الموديل الحالي كيا ريو 2015 النسخة السيدان يبدأ من 47 الف ريال سعودي , اما النسخة الهاتشباك فيبدأ سعرها من 48 الف ريال سعودي . 
 

مقاعد كيا ريو 2016 : 
 

Kia Rio 2016 :



ليست هناك تعليقات