Header Ads

بالصور: أحدث ديكورات غرف نوم 2018


مع العام الجديد اكتشفي أحدث صيحات غرف النوم والجديد في اتجاهات الديكور لعام 2018!   

غرفة النوم حيث الاسترخاء من عناء اليوم وقراءة كتابك المفضل قبل النوم، هي المكان الذي يشعركِ بالراحة لذا ينصح خبراء الديكور بالعناية بتنسيق غرفة النوم حسب ذوقكِ لتحصلين على ملاذك الخاص من صخب الحياة اليومية. تتجه معظم ديكورات عام 2018 إلى نمط البساطة أو كما يُعرف بالـMinimalism التي تعتمد على ديكورات أقل وألوان متعادلة والتركيز على إظهار مساحة الغرفة مما يمنح الشعور بالراحة والتخلص من التوتر. بعض الصيحات لا زالت تنافس في العام الجديد كالسرير المبطن والأثاث الجلدي في غرف النوم.

ديكورات غرف نوم 2018

الاهتمام بتنسيق ديكورات الأسقف في غرف النوم من شأنه منحك إطلالة مختلفة ومميزة للغرفة.

هناك خيارات عديدة في ديكورات الأسقف الخاصة بغرف النوم سواء بخامات مختلفة كالجبس، الأخشاب، الزجاج الملون وغيرها. السقف الممتد من خلفية السرير من العناصر التي تجعل واجهة الغرفة متناغمة ومميزة. المقعد المبطن بجانب السرير من القطع الأساسية في ديكورات غرف النوم التي بجانب مظهرها الرائع تمنحكِ مكان مميز للاسترخاء والجلوس لمشاهدة فيلمك المفضل. أما عن وحدات الإضاءة فتتجه إلى القطع العصرية الكبيرة الحجم بدون تفاصيل أو أشكال معقدة.

أحدث ديكورات غرف نوم 2018

لم تعد لوحات ألوان غرف النوم تقتصر على الأسود، الأبيض أو درجة الخشب الطبيعية بل تتجه الصيحات الجديدة إلى استخدام الألوان النابضة لغرف نوم عصرية.

اختارت البانتون درجة الأخضر الزرعي كدرجة البانتون لعام 2017 ولا يزال هذا اللون من الألوان الرائجة ويؤكد خبراء الديكور أنه لا يزال في مقدمة الألوان لديكورات المنازل. الألوان النابضة بصفة عامة أصبحت هي المفضلة في ديكورات غرف النوم كسراً لقاعدة الأبيض والأسود والدرجات المتعادلة ستمنحكِ هذه الألوان مظهر حيوي ومنعش بالغرفة خاصةً مع دهانات الأبيض والرمادي والدرجات المحايدة في طلاء الجدران. 

ديكورات غرف نوم بيضاء هادئة

لا يزال الأبيض رهان ناجح خاصةً إذا كنتِ ممن يفضلون الديكورات الهادئة في غرف النوم.

إذا كنتِ ممن يخشون المغامرة في اختيار لوحة ألوان غرف النوم ولا تفضلين الخروج عن التقليدي فإن اللون الأبيض لا يزال يحتفظ برونقه وقوته كواحد من أهم الدرجات الرائجة في أثاث وديكورات غرف النوم. درجة الأبيض أيضاً تتميز بإمكانية تنسيقها مع لوحة ألوان واسعة. السرير المبطن لا يزال على مقدمة ديكورات الفراش في العام الجديد. تجنبي الشعور بالرتابة في الغرفة من خلال استخدام وحدات إضاءة بتفاصيل غنية وحجم كبير، كذلك يمكن استخدام درجة مختلفة عن الأبيض في السجاد أو الستائر.

ديكور غرفة نوم كلاسيكية

امنحي غرفة نوم إطلالة كلاسيكية مع بعض اللمسات الشرقية سواء في أثاث الغرفة أو الجدران.

باستخدام بعض النقشات في خلفية الفراش يمكنكِ إضفاء لمسة كلاسيكية على غرفتك دون أن تفقد مظهرها العصري. لتوفير المزيد من المساحة بالغرفة يمكنكِ الاختيار بين تصاميم الأثاث المبتكرة بشكل لا يشغل مساحة كبيرة كما في تصميم الدولاب أعلاه والمصمم بشكل منحني يناسب ركن الغرفة وكذلك التسريحة ذات الحجم الصغير لتوفير مساحة بالغرفة تساعدك على الشعور بالراحة والاسترخاء.

صيحات غرف نوم 2018

النقشات الكبيرة والكثيفة هي الصيحة التي يحملها عام  2018 إليكِ في ديكورات المنزل بصفة عامة.

تعود النقشات بكافة أشكالها لتصبح واحدة من أهم صيحات الديكور لعامي 2017 و 2018. بالرغم من ارتباط ديكورات غرف النوم بالديكورات ذات اللون الواحد إلا أنه يمكنكِ استخدام النقشات بشكل أنيق في ديكورات غرف النوم سواء باستخدام ورق الجدران المنقوش، المفروشات المنقوشة أو الستائر. درجة الأسود من الدرجات التي لا تفقد قوتها في الديكور وهي من الخيارات الناجحة تماماً والتي يسهل تنسيقها مع العديد من الدرجات الأخرى.

ليست هناك تعليقات