Header Ads

غرف نوم بسيطة لكنها غنية بتصاميمها


إن كنت من محبي البساطة والطابع العملي لتصميم غرفة نومك، فعليكِ بهذه التصاميم المعاصرة المتناسقة التي تساهم بشكل كبير بتوفر الراحة النفسية لمكان الراحة والنوم.

إن كنت تحبين التصاميم المختزلة وتكرهين التدخل في خصوصية المكان، فإن هذا التصميم الذكي لغرفة النوم هو مزيج من الإنارة السقفية والجانبية المخفية تحت ألواح خشبية، وتلك الطريقة تحجب الإنارة المباشرة للضوء وأشعة الشمس لكنها تسمح للضوء بالمرور بشكل إطار من حولها بشكل رقيق وأليف للعين.

أما إن كنت من محبي البساطة بشكل أكثر، فإن تصميم هذه الغرفة البسيطة يظهر التناسق للون الأبيض الناعم للجدران والسقف مع الأثاث الخشبي لتقدم تجربة جمالية ممتعة.

وعلى النقيض من الغرفتين السابقتين، ما رأيك بأن تكون غرفة نومكِ وسط بركة سباحة! من الضروري أن تكوني شخصاً محباً للسباحة ولا تزعجكِ الإنارة الكثيرة التي تملاً الغرفة على السقف وفي قاعدة بركة السباحة.

لا شك أن هنالك الكثير من الأفكار التي تطبق لتصميم الغرف المبسطة، مما يجعلها أكثر مميزة وعملية، ومن تلك الأفكار هو العيش مع شجرة داخل الغرفة، فمن الجميل أن تشاهدي شجرة طبيعية تمنو داخل غرفتك للتفرع أغصانها للأعلى من خلال الفتحة السقفية للغرفة. هذه الأفكار وغيرها تحاكي المكان الذي تأوين إليه للراحة وتجعله أكثر قرباً للنفس.






المزيد من مقالات ديكور المنزل:  
 

أرسل غرف نوم بسيطة لكنها غنية بتصاميمها

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه المقالة؟ أنقر الزر ادناه لارسالها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات