Header Ads

عصرية الديكورات ورومانسية غرف النوم


عند اختيار غرف النوم تبحث المرأة دائمًا عن كل ما هو جديد وعصري كما تسعى للحصول على لمسة من الرومانسية في غرفة نومها ونساعد كل امرأة تحاول إيجاد شكل مختلف لغرفة نومها من خلال تقديم بعض غرف النوم العصرية الجميلة.


استخدمي غرفة نوم باللون البنفسجي حيث أنه من أكثر الألوان رومانسية خاصة عندما يأخذ الدرجة الهادئة من البنفسجي يمكنك استخدام هذا اللون في دهان الحائط الخلفي للسرير والستائر وبعض المفروشات بينما قطع الديكور ذاتها فعليك استخدامها باللون الأبيض.


ويمكنك استخدام غرف نوم أكثر عصرية عن طريق الاستعانة باللونين الأبيض والأسود في مربعات متوسطة الحجم في مفرش السرير بينما يمكنك استخدام باقي ديكورات الغرفة باللونين الأبيض والأسود.


يمكنك أيضًا استخدام اللون الكوفي مع الفيروزي في غرفة النوم على أن يكون أحد الحوائط باللون الكوفي مع بعض الزخارف باللون الفيروزي، فيما تدهن باقي الحوائط باللون السكري الداكن، اختاري ديكورات متنوعة بين هؤلاء الألوان الثلاثة لتجمعي الرومانسية والعصرية في غرفة نومك.

http://decoration.sabayagazine.com 

أرسل  عصرية الديكورات ورومانسية غرف النوم

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقر الزر ادناه لارسالها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات