Header Ads

أفكار جديدة لجعل غرفة أطفالك جذابة


عليك أن تعلمي صغارك على إبقاء غرفهم مرتبة بجعل الأشياء على ارتفاع مناسب لهم، الخزائن والأرفف وعلاقات الملابس، لذا تعرفي معي على أفكار لغرفة أطفالك:

1- ملصقات الجدران المؤقتة (temporary wall tattoos): والتي يمكن إزالتها بسهولة تزداد في محلات الديكور وتتنوع، يمكنك شراء مجموعة منها وإعطاء صغارك الفرصة لتزيين غرفتهم بها وتغييرها من حين إلى آخر، بإشرافك طبعاً حتى لا يتحول الأمر إلى كارثة ديكورية.


2- إذا كان أطفالك يتسللون ليلاً إلى فراشك هرباً من غرفتهم المظلمة، جربي استخدام ملصقات الحائط التي تضيء في الظلام (glow in the dark)، فمنظر قمر ونجوم على سقف الغرفة تضيء عند إطفاء الأنوار قد يشجعهم على النوم في غرفهم.


3- احرصي على تزويد غرفة طفلك بأنواع مختلفة من الإضاءة، فكما أن الإضاءة العادية المتكاملة مهمة، فإن إضاءة خافتة كمصباح القراءة (reading light) ستكون هامة ومفيدة.


4- إذا كان طفلك فنان يحب الرسم، علقي أعماله الفنية بواسطة مشابك الملابس على خيط  ممتد على طول الجدار. ستدهشك النتيجة التي تجمع بين تحفيز الإبداع عند صغيرك وخلق حركة ديكورية لطيفة ومبتكرة في آن واحد.
 
http://decoration.sabayagazine.com
 
المزيد من ديكور المنزل - غرف نوم الاطفال:       
 

أرسل أفكار جديدة لجعل غرفة أطفالك جذابة

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقر الزر ادناه لارسالها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات