Header Ads

عززي مهارات طفلك بديكورات غرفة نومه


الأطفال هم أهم أفراد الأسرة حيث يعمل الجميع على إسعادهم ومحاولة إرضائهم، وتحاول الأمهات أيضًا العمل على إرضاء أطفالها بشتى الطرق حيث تقوم بشراء الألعاب التي يحبونها وتذهب معهم إلى الأماكن التي يستمتعون فيها وتحاول إيجاد جميع الأشياء التي تسعدهم ومن بين هذه الأشياء، غرف نومهم حيث أن غرفة النوم من الأماكن التي يقضي فيها الطفل معظم وقته لذا تحاول الأم أن تشكل ديكوراتها حسب رغبات الطفل.

ونقدم إليك عزيزتي اليوم مجموعة من غرف نوم الأطفال التي تحمل أفكارًا جديدة يعشقها الأطفال وهي جديدة ومتعددة وتحمل بعضًا من الابتكار في تصميماتها.


يمكنك مثلاً اختيار غرفة نوم تحتوي على العديد من أشكال كرة القدم إذا كان طفلك عاشقًا لها حيث يمكنك استخدامها في بعض الوسائد الصغيرة أو في قطع الزينة التي تعلق فوق السرير على أن تتنوع ألوان ديكورات الغرفة بين الأحمر والأسود والأبيض.


أما إذا كان طفلك أكثر نبوغًا سواء صبي أو فتاة فيمكنك استخدام ألوان هادئة في الغرفة كاللون الفستقي على أن تستخدمي بعض الرسومات على الحوائط تحمل شكل الكتاب وبعض الكلمات التي يحتوي عليها.


هناك أيضًا لعبة سباق السيارات التي يعشقها الأطفال ويقضون معظم أوقاتهم أمام الكمبيوتر ليستمتعوا بها، الآن يمكنك إخراج هذه اللعبة من مكانها لتكون هي ديكورات غرفة نوم طفلك الجديدة فيمكنك وضع صورة كبيرة خلف السرير تحمل شكل سباق السيارات حتى يشعر طفلك بأنه في سباق حقيقي ويستمتع به.

http://decoration.sabayagazine.com
 
المزيد من ديكور المنزل - غرف نوم الاطفال:      
 

أرسل عززي مهارات طفلك بديكورات غرفة نومه

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقر الزر ادناه لارسالها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات