Header Ads

شاهد صور ومواصفات مازدا CX-3 2016 الجديدة


سيارات شركة ” مازدا ” محدوده للغاية حيث يبلغ عددها تقريبا 7 سيارات , تخضع منهم سياراتان ” Mazda CX-5 ” و ” Mazda CX-9 ” ضمن سيارات ” SUV ” كروس اوفر ذات الدفع الرباعي , ولكن اعلنت شركة ” مازدا ” اليوم عن اضافة سياراة جديدة الى منتجات الشركة وهي ” Mazda CX-3 ” وهي ستخضع ايضا الى فئة الكروس اوفر .

تعتبر السيارة ” Mazda CX-3 ” هي اصغر سيارة كروس اوفر لدى الشركة المصنعه حيث ستتوافر السيارة بعدد خمس ابواب و خمس مقاعد , و لقد تم الاعلان الرسمي عن السيارة من خلال قيام ” مازدا ” بانزال الصور الرسمية لها عبر المواقع الالكترونية فقط , وحتى الان لم يتم الاعلان عنها في المعارض الدولية .

ومن المفترض ان تبدا السيارة بالنزول الى الاسواق بداية من عام ” 2016 ” مما يعني ان الجيل الاول لها سيبدأ مع التاريخ المذكور .

مواصفات مازدا سي اكس 3 – 2016 – Mazda CX3 :
عن التصميم الخارجي فقد انتجت شركة ” مازدا ” واجهة السيارة بتصميم كودو الشهير و الذي تتوافر به كافة سيارات الشركة الام الان , كما ان الشبك الامامي ضخم و بارز و يجمع ما بين الون الاسود و الكروم حيث يحتوي بداخله على 7 قضبان حديدة ويوجد في اسفل المصد فتحة تهوية عريضة بالون الاسود و مصابيح ضباب ذات شكل عمودي .

اما الانوار الامامية فهي ذات كثافة عالية ومسحوبة بصورة حادة الى جانبية السيارة , كما يوجد اعلى غطاء المحرك خطوط انسيابية مسحوبة من الشبك الامامي و حتى الاطارات الخلفية مما يزيد من اناقة السيارة .

ومن الداخل فالمقاعد ذات شكل انيق عليها بعض الخطوط الانيقة و عجلة القيادة متعددة الاغراض و الاستخدامات ذلك بخلاف توافر شاشة ” LCD ” في وسط التابلوه الامامي تعمل باللمس من اجل تحديد الاتجاهات و الطرق .

مواصفات محرك مازدا سي اكس 3 – 2016 – Mazda CX3 :
ستتوافر السيارة في الاسواق من خلال نسختين للمحرك وهما :

1- محرك سعة 2.0 لتر
– ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي

2- محرك سعة 1.5 لتر
– ديزل
– ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي / يدوي

لقد صممت هذه السيارة من اجل منافسة كل من ” نيسان جوك 2016 ” , ” فورد ايكوسبورت 2016 ” .

ومن المفترض ان تكون السوق الامريكية هي الاولى في استقبال السيارة الجديدة ” Mazda CX-3 2016 ” , وحتى الان ليس هناك اي معلومات عن سعر السيارة وفي حالة توافرت هذه المعلومات فسنوافيكم بها مباشرة .






المصدر: المرسال 

المزيد عن السيارات:  

 
أرسل شاهد صور ومواصفات مازدا CX-3 2016 الجديدة

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الصور؟ أنقر الزر ادناه لارسالها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات