Header Ads

أفكار ديكورات المنزل بالخيزران “البامبو”


الخيزران لا يعتبر ملائم للديكور الخارجي بالمنزل فقط , لأنه يمكنك أيضا استخدام في تصميمات ديكور منزلك الداخلية في هذا الشتاء ,فالخيزران ذات نظرة عصرية وجذابة وخفيفة في الوزن , من الأرضيات والأثاث ومصابيح، والخيزران  في ديكور المنزل الداخلي.

لذلك إليك بعض الأفكار في استخدام الخيزران في ديكور المنزل .

خيزران “بامبو” المنازل: الخيزران بمثابة مكيفات لدرجة الحرارة الطبيعية,  في وقت الظهر، عندما تكون الغرف ساخنة فهو يمتص الحرارة ويطلق المزيد من الهواء البارد في الليل .

إكسسوارات الخيزران والزينة حيث يعد  استخدام حصر من الخيزران تجنب وجود الغبار الزائد الذي يأتي من داخل المنزل, ويمكنك أيضا تزيين منزلك مع أثاث الخيزران والإكسسوارات هي أيضا غير مكلفة.

خيزران الشيش والنوافذ: يمكن أن تكون ستائر الخيزران قطعة كبيرة في أي غرفة من ديكور منزلك,  فستائر النوافذ تمنع بالفعل الضوء وتلقي بظلالها على  الغرف التي  تبدو أكثر إشراقا بها ولا تعتبر هذه الستائر مكلفة جدا.

أرضيات الخيزران أو البامبو تعتبر قوية جدا وملائمة للأرضيات ويمكن صيانتها بسهولة وتكون عرضة لتغيرات درجة الحرارة.

خيزران وبامبو الديكور الخارجي يعتبر الخيزران هي المادة المثالية لتزيين الفضاء في الهواء الطلق, فيمكنك تزيين حديقة المنزل ببعض الكراسي من الخيزران أو بالبلكونة فيعتبر أثاث خفيف الوزن وملائم جدا لديكور الهواء الطلق . 




 

المصدر: fashion.sabayagazine.com

المزيد من مقالات ديكور المنزل:   
    

أرسل  أفكار ديكورات المنزل بالخيزران “البامبو”

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقر الزر ادناه لارسالها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات