Header Ads

الطريقة الأمثل لاختيار ديكور الحمام


ديكور الحمام يكمل أناقة المنزل أو يفسدها ، ولأن لكل حمام مساحته التي تتحكم في نوعية ديكوراته ، كان من الضروري اختيار القطع المناسبة تماما لكي تكمل جمال وأناقة المنزل.

إليك هنا بعض النصائح الهامة التي يجب مراعاتها عند اختيار ديكور الحمام:


من الضروري مراعاة المساحة المتاحة في الحمام عند اختيار تصميم الديكور ، وتقاس تلك المساحة ليتم على أساسها اختيار القطع التي سيتم تثبيتها في الحمام ، ويفضل أن يتم ذلك قبل عمل التمديدات الداخلية اللازمة في الحمام .


يفضل أن تكون ديكورات حمامات غرف النوم داخل غرف النوم ، على ألا يكون الباب مواجهًا لباب غرف النوم ، وتتعدد ديكورات الحمامانت وقتها بحسب عدد الأفراد في المنزل .


ينفرد كل من أشكال ديكورات حمامات غرف النوم بشكل وطراز معين ، يميزه عن الآخر، سواء في الحجم أو التصميم ؛ فتكون ديكورات حمامات الأهل مختلفة عن ديكورات حمامات الأطفال ، أو عن ديكورات حمامات الضيوف ، أو العاملين في المنزل.


ينبغي مراعاة أن تكون ديكورات حمام الضيوف في مكان قريب من غرفة الطعام ، وألا تكون في واجهة المنزل ، بحيث لا يراها الداخل من الباب الرئيسي كأول ما تقع عليه عيناه . 


ويجب التدقيق جيدًا عند اختيار البانيو ، فرغم توفر أشكال وأنواع وأحجام عديدة من ديكورات البانيو ، إلا أن القليلين يستطيعون اختيار القطعة الملائمة لمساحة حمامهم .

المزيد من مقالات ديكور المنزل:   
 

أرسل الطريقة الأمثل لاختيار ديكور الحمام

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقر الزر ادناه لارسالها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات