Header Ads

انتقي أفضل إكسسوارات الإضاءة من أرقى الماركات

ديكور المنزل -  إكسسوارات الإضاءة

Versace lighting

تألقي واجعلي منزلك ينير ويضيء مع أفضل إكسسوارات الإضاءة من أرقى الماركات العالمية المعروفة لتحصلي على منزل رائع وأنيق يتسم بالفخامة والإثارة دائما.

قدم دار Armani Casa مجموعة رائعة وأنيقة من إكسسوارات الإضاءة التي تناسب جميع غرف منزلك فهناك ما يناسب غرف النوم أو المكتب أو غرف المعيشة أيضا. اخترنا لك من مجموعتها مصباح مكتب Alabster الذي يناسب غرف المكتب ويلائم الطاولات ليعطي مظهر رائع ومثير حيث يظهر بشكل مربع الشكل , فهو مكعب يتمتع باللونين الأبيض والأصفر لعكس الضوء.

Armani/Casa Grand Opening Miami

أما Occa Maison قدم إكسسوارات ديكورية رائعة من الإضاءة الخاصة بالحوائط ومنها Occa Maison Mila Wall Light التي تتميز بقاعدة معدنية من الفولاذ العتيق والذي يكمل جمالها ظل الكتان الطبيعي لتكون تحفة ديكورية رائعة في منزلك.

Occa Maison Mila Wall Light - Small Steel

ودائما ما يتميز ديكور وتصميمات Missoni Home بالألوان الزاهية والرائعة حيث تتألق الكثير من الألوان في تصميماته فلعشاق الربيع وألوانه يمكنكم استخدام إكسسوارات Missoni في الإضاءة حيث تعرض مصابيح الفقاقيع الخاصة بالسقف والتي تعطي مظهرا جميلا وأنيقا وتظهر في عدد من الأنماط الفريدة من نوعها ويمكنك إزالة أنسجتها للتنظيف.

Bubble Lamp by Missoni Home
Bubble Lamp by Missoni Home

وتتألق دائما Versace في تقديم كل ما هو جديد في عالم الإضاءة حيث تظهر مجموعة رائعة من الأباليك الخاصة بإضاءة الحوائط بألوان جميلة ومتنوعة منها الذهبي والبرونز والتي تضيف المزيد من الفخامة والأناقة لجو منزلك.

Versace lighting

وتتميز Fendi Casa بتقديم النجف الرائع والفخم ومصابيح الثريات وحاملات الشموع التي تجعلك تمتلكين منزلا ملكيا فخما وأنيقا حيث تقدم لنا أشكالا وأنواعا رائعة ومتنوعة بمختلف الألوان والتصميمات.

FENDI LAMPS AND CHANDELIERS
 
المزيد من مقالات ديكور المنزل:       
 

أرسل انتقي أفضل إكسسوارات الإضاءة من أرقى الماركات

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقر الزر ادناه لارسالها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات