Header Ads

باجاني هيورا 001# نادرة تعرض للبيع في الرياض بلمسات خاصة


تعتبر أي سيارة باجاني سيارة خاصة من نوعها ، ولكن بعض هذه السيارات أكثر خصوصية من غيرها. وهذه السيارة هيوار التي نراها هنا مثال علي ذلك ، فهي تحمل شاسيه رقم 001# من بين 100 نسخة من هذه السيارة . وقد رصدت هذه السيارة من قبل في شوارع لندن ، ولكنها تتواجد الآن في الشرق الأوسط ، والأكثر من هذا أنها معروضة للبيع في السعودية في العاصمة الرياض وتحديداً في صالة عرض Seven Car Lounge .

وتحمل السيارة لون أزرق نابض بالحياة مع خط أبيض يمتد علي طول السيارة الايطالية الفائقة علي جانبيها ، فيما تتميز بأجزاء رياضية من ألياف الكربون تتواجد في شبكة التهوية الأمامية والمشتت الأمامي والأجزاء الجانبية بجانب الصادم الخلفي والمشتت الخلفي والمصابيح الخلفية والعدادات بجانب تزويد السيارة بعجلات سوداء لامعة ومكابس مكابح زرقاء.

أما مقصورة السيارة ، فهي تأتي مزينة بفرش جلدي أبيض علي المقاعد وألواح الأبواب وأجزاء من لوحة القيادة . كما يظهر الجلد الأزرق في مكونات مثل المقاعد وأجزاء من عجلة القيادة ، فيما تأتي باقي المقصورة بمكونات من الألومنيوم وألياف الكربون. ولم يتم تقديم سعر السيارة ، ولكن يجب الوضع في الاعتبار أن هذه السيارة نادرة ، فيما تأتي بمحرك AMG V12 سعة 6 لترات بشاحنين توربينيين .

ليست هناك تعليقات