Header Ads

فورد شيلبي GT350R تقدم للجمهور بباقة مقاعد خلفية جديدة خاصة


السيارات – رغم أن المرح الكامل يحصل عليه من خلال شيلبي GT350R من خلال الجلوس خلف عجلة قيادة السيارة أو في مقعد الراكب الأمامي علي الأقل ، ولكن فورد لا تزال تعتقد أن هذه النوعية من السيارات يجب أن توفر فيها الشركة المزيد من الجوانب العملية. ولهذا قدمت فورد بيرفورمانس أول باقة مقاعد خلفية مطورة ومصممة بصورة خاصة لهذه السيارة لتحولها الي سيارة بأربعة مقاعد .

وهذه النوعية من السيارات التي تركز علي جوانب السباقات ، لم يكن ينتظر منها مثل هذه النوعية من الجوانب العملية ، ولكن فورد قررت أن تقوم بالأمر. وهذه الباقة جعلت هذه السيارة أفضل سيارات موستانج GT350R التي تركز علي الجوانب السباقية والقانونية في نفس الوقت للطرق العادية. كما أكدت فورد أن مثل هذه المقاعد يحتاجها الكثير من العملاء.

وتشمل باقة المقاعد الخلفية الجديد استخدام خامة ألكانتارا عالية الجودة مع تطريز أحمر مختلف كما في المقاعد الأمامية . وتتوفر هذه الباقة عبر فورد بيرفورمانس بتكلفة تبلغ 999 دولار ، ولا يمكن الحصول عليها الا من خلال موزع معتمد من فورد أو مركز خدمة رسمي. وقال مدير العمليات الدولية لفورد بيرفورمانس ، دايف بيرياك أنهم يستمعون لملاحظات العملاء جيداً ولهذا عندما طلبوا مقاعد خلفية لسيارتهم GT350R قامت الشركة بتوفيرها علي الفور. 

المصدر: شبكة السيارات العربية

ليست هناك تعليقات