Header Ads

اروع غرف نوم مودرن 2017


في هذه المقالة سنتحدث عن غرف النوم المودرن و تصميماتها و اشكالها و الوانها و مساحتها المختلفة حيث تختلف الغرف بين الكلاسيك و المودرن و قد تناولنا غرف النوم الكلاسيك في مقالة منفصلة و سوف نتحدث هنا عن غرف النوم المودرن فقط لا غير فالغرف الايطالية حاليا معظمها مودرن و يميل المشتري حاليا الي اقتناء قطع بسيطة بديكورات بسيطة مما يعطيها شكل مميز و تصميم عصري رائع .غرفة النوم المودرن تعتمد بشكل اساسي علي الطراز الايطالي المودرن و الدولاب بها دولاب جرار و السرير بها مصمم بشكل بسيط و انيق مع التنجيد الخاص بخلفية السرير و العمود الموجود بالخلف يزيد من اناقة و جمال الغرفة مع الثريا المتدلية من السقف وتعتبر اقرب ما يكون للكومود لأعطاء اضاءة خافته و استخدم المصمم هنا اللونين الابيض و الاسود في التصميم .

غرفة نوم بتصميم مختلف حيث وضع المصمم وحدات كومود بتصميم مختلف بجانب السرير مما اضاف اناقة علي اناقة الغرفة الاساسية و تعتبر الغرفة لوحة فنية مع استخدام المصمم اللون الرمادي في التصميم و هو لون جرئ و مميز .



اعتمد المصمم هنا علي البساطه مع عمل فكرة السرير الطائر الجميل بشكل حيث يرتكز علي الجزء الخلفي من السرير فقط و تداخل فيه الالوان الاسود و البيج و الابيض .


ادخل المصمم هنا اللون الاصفر مع الابيض في التصميم بشكل عصري و مختلف .


اعتمد المصمم هنا علي البساطه  الجميل بشكل حيث يرتكز علي الجزء الخلفي من السرير فقط و تداخل فيه الالوان اللبني و  الابيض .


غرفة نوم مودرن من اللون  الرمادي في تصميم انيق يظهر فيه قدرة المصمم علي الابتكار مع البساطة . 


استخدم المصمم اللون الابيض مع لمسات بسيطة من اللون الاحمر فنري ان الغرفة تعطي احساس كبير بالاتساع و الاناقة .


غرفة نوم من تصميم بسيط و انيق من اللونين الابيض و البيج الخشبي في تصميم رائع و خلفية زجاجية جميلة تضيف الي الغرفة روعة الطبيعة المحيطة


الغرفة هنا غرفة مودرن بسيطة من اللون الابيض مع سجاد من اللون الرمادي و تصميم الغرفة نفسها هو تصميم رقيق و مميز و مريح للأعين بتصميم عصري و جميل .


غرفة نوم بسيطة بتصميم عصري انيق حيث الخلفية و بعض الحوائط من اللون الاسود ذات الشكل الجميل و السرير مصمم بشكل ديكوري رائع .


استخدم المصمم اللون الابيض لأضفاء لمسة ديكورية  و اتساع علي الغرفة مع وضع تابلوهات اميقة اعلي السرير بشكل رائع  علي الحائط و السرير مصمم بشكل بسيط دون اي تعقيدات فالتصميم البسيط له روعته و جمالة ايضا .


غرفة نوم مودرن من اللون الاسود صممت بشكل ديكوري بسيط و فكرة بسيطة في وجدة الادراج و الكومود و لكنها بشكل رائع و فكرة جميلة مع وضع قطع ديكورية من اللون الابيض و تابلوه بشكل شجرة في وقت الخريف .


غرفة نوم مودرن علي الطراز الحديث مصممة بفكرةمختلفة و عصرية حيث تعتبر هي الفكرة التصميمية لتصميم الغرفة بالكامل مع وجود جدار زجاجي انيق بشكل مختلف و انيق يعكس البيئة المحيطة بالغرفة مع وجود شازلونج بسيط مع وحدات ديكورية اشبه بجزوع الشجر .


غرفة نوم مودرن بتصميم عصري رائع و استخدم المصمم اللون الاسود الجرئ لأضفاء لمسة ديكورية علي الغرفة مع عمل جدار كامل من الزجاج المطل علي البيئة المحيطة و السرير مصمم بشكل بسيط دون اي تعقيدات فالتصميم البسيط له روعته و جمالة ايضا و كذلك وحدة الادراج ليس بها حليات او تصميم هي تتسم بالبساطة و الهدوء .

ليست هناك تعليقات