Header Ads

رولز رويس 102EX فانتوم الكهربائية

منذ أن تمت إزاحة الستار عن السيارة المستقبلية 102Eفانتوم الكهربائية في معرض جنيف للسيارات في وقت سابق من العام الجاري، اتخذت إدارة شركة رولز رويس قراراً بعرض النموذج الأولي من هذه السيارة في مختلف أنحاء العالم في محاولة لاستطلاع آراء المتخصصين في تكنولوجيا السيارات بخصوص أفضل صورة يمكن أن تخرج بها السيارة عند إنتاجها.


وكان هناك أيضا سبب آخر أهم خلف هذه الجولة المكوكية في مختلف أركان الأرض، وهو الترويج للسيارة ولفت انتباه العملاء المحتملين إليها، وهو ما يكون له بالتأكيد تأثير إيجابي على تسويقها بعد ذلك عند طرحها بأسواق العالم المختلفة من خلال برنامج بيسبوك التابع للماركة البريطانية الشهيرة.

ويعتبرأجمل وأهم ما تتميز به رولز رويس 102EXفانتوم الكهربائية هو أنها تحصل على الطاقة اللازمة لتشغيلها بالكامل وبنسبة 100% من بطاريات، ورغم ذلك فإن أداءها النهائي لا يكاد يقل شيئا عن مثيلاتها التي تعمل بالمحركات التقليدية وبنظام الاحتراق الداخلي للوقود التقليدي.


وبالتالي فقد جمعت رولز رويس 102EXفانتوم الكهربائية بين الحسنيين، فهي تمتاز بالمظهر التقليدي الأنيق والهاديء الذي يفضله الأرستقراطيون عادة، كما أنها مزودة بأحدث تكنولوجيات العصر التي تكفل لها أن تعمل بالكهرباء وتوفر الطاقة وتحافظ على البيئة. وهذا يدل على نجاح رولز رويس بجدارة في تحقيق هذه المعادلة الصعبة بين الأصالة والمعاصرة.


المصدر www.gn4me.com

المزيد من مقالات ديكور المنزل:          
 

أرسل  رولز رويس 102EX فانتوم الكهربائية

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الصورة؟ أنقر الزر ادناه لارسالها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات