Header Ads

بوجاتي و3 موديلات جديدة من فيرون للشرق الأوسط

حرصت شركة السيارات الفاخرة بوجاتي على التواجد في معرض دبي الدولي للسيارات الذي أقيم مؤخرا في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 10 - 14 نوفمبر الجاري.

وقد خطفت بوجاتي أبصار الحاضرين وأيضا كاميرات الصحفيين، حيث قامت من خلال مشاركتها بالمعرض بإطلاق 3 موديلات جديدة من سيارتها السوبر الفاخرة فيرون جراند سبورت.

الموديلات الثلاثة الجديدة نتجت عن إدخال تعديلات على فيرون جراند سبورت الأصلية، وتأتي جميعا كإصدارات خاصة لمنطقة الشرق الأوسط.

وقد أبدى الحاضرون إعجابا خاصا بالموديل الذي ظهر باللون الأصفر مع إكسسوارات باللون الأسود. وفي الكابينة الداخلية لهذا الإصدار استخدمت بوجاتي الجلد الأصفر عالي الجودة، بينما جاء تابلوه السيارة وعجلة القيادة ومقابض الأبواب من الداخل والكونسول الأمامي باللون الأسود الموشى بخيوط صفراء أنيقة. وإذا تحدثنا عن سعر هذا الموديل، لا تندهش إذا عرفت أنه يصل إلى مليونين و140 ألفا من الدولارات.


الموديل الثاني ظهر باللون الأخضر الداكن للغاية مع إكسسوارات من الألومنيوم اللامع، وهو عبارة عن سيارة مكشوفة غاية في الجمال، ويبلغ سعرها مليونين و360 ألفا من الدولارات الأمريكية.


ويشترك الموديل الثالث مع سابقه في نفس السعر، ويأتي بلون أزرق داكن يتسم بالغموض، مع استخدام الجلد الفاخر باللون البرتقالي لكسوة معظم أركان الكابينة الداخلية.


وإلى جانب الصور المرفقة، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة حية للموديلات الثلاثة الرائعة من فيرون جراند سبورت من خلال الفيديو المرفق أسفل هذا المقال.



www.gn4me.com


أرسل  بوجاتي و3 موديلات جديدة من فيرون للشرق الأوسط

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الصورة؟ أنقر الزر ادناه لارسالها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات