Header Ads

الخشب .. أحدث صيحات الحمامات الأنيقة


سيدتي .. ان جدار حمامك من أكثر الأمور تعقيداً ، فهو عنصر من العناصر التي لها دور لا يقل أهمية عن بقية العناصر في الحمام
والحقيقة أن التوجه الحالي لحمام أكثر أناقة باختيار نوع الكساء ولونه أولا، ثم إكسسوارات مناسبة وبقليل من التروي والاختيار المناسب لهذه العناصر سيبدو المكان وكأنه وحده متكاملة غالية الثمن ، واليكِ اكثر العناصر شيوعاً.

السيراميك: يحتل مركز الصدارة في الاختيار لمعظم المنازل،وذلك لعمره الطويل وسهولة تنظيفه وأيضا لجمال شكله و يستخدم للأرضيات وعلى الجدران ونجده بأشكال وألوان متعددة وبمقاسات متنوعة قد تصل في بعض الأحيان إلى حجم الفسيفساء مما يزيد من رونق و أناقة الحمام خاصة إن كان بألوان مختلفة وبتصميم ملائم ، وتقليصاً لمصاريفه فقد أصبحت فكرة دمجه مع الطلاء عملية رائجة في الآونة الأخيرة.

الطلاء : ربما أقل الحلول كلفه لكن قد تفاجأ بأنها من الممكن أن تكون أكثر جمالا وراحة خصوصاً عند اختيارك لطلاء بأساس زيتي خاص فذلك يساعد في عملية صيانته ومقاومته للرطوبة وتذكري دائما أن تبتعدي عن اللون اللآمع فإنه سيسبب متاعب حيث تظهر آثار التعرق عليه واضحة عند تعرض الحمام لحرارة ورطوبة عاليتين مما سيترك فيما بعد بقعاً تصعب إزالتها،إن الخلط بينه وبين الأنواع الأخرى من مواد الكساء عمليه حديثة وأنيقة إضافة إلى أنها اقتصادية جدا .

الخشب: لا بأس به إذا كنتِ تحبذي الفكرة وليكن على جوانب البانيو وأطراف المغاسل يمكن استخدامه بلونه الطبيعي أو مطلياً،وهو واحد من اشهر التصميمات حداثة في العالم الغربي وينفرد بجمال لا يمكن الحصول عليها باستخدام أي سطح آخر.
وهو يعتبر بديلا مثالياً للسيراميك إذا كان معالجا بشكل جيد ضد الماء ومطلياً بالورنيش،إذا أردت تصميماً أكثر حداثة اطلي جدرانك الخشبية المعالجة والأرضية بلون واحد بسيط واختار الإكسسوارات بلون طبيعي .  

المزيد من مقالات ديكور المنزل:                        
 

أرسل الخشب .. أحدث صيحات الحمامات الأنيقة

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقر الزر ادناه لارسالها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات