Header Ads

BMW تستحوذ على حصة بأكبر شركات الفايبر الكربوني

في أيامنا هذه أصبحت كبرى الشركات المصنعة للسيارات في العالم تلهث خلف خامة الفايبر الكربوني الثمينة لإدخالها بنسب مختلفة في صناعة الموديلات الحالية والمستقبلية المتنوعة.

 
ولكسب أرضية جديدة في هذا المجال، أعلنت BMW الألمانية مؤخرا عن نجاحها في توقيع صفقة تقضي بحصولها على نسبة أكبر قليلا من 15% من شركة SGL Carbon SE، وهي واحدة من أكبر الشركات المنتجة للفايبر الكربوني والبلاستيك المقوى بالفايبر الكربوني في العالم.

والمتابع لنشاط BMW لن تفاجئه هذه الخطوة على الإطلاق، لأن شركة السيارات الألمانية الشهيرة كانت بالفعل شريكا SGL Carbon SE منذ عدة سنوات وحتى الآن. لكن هذه الصفقة إن دلت على شيء، فهي تؤكد الاتجاه الذي تنوي BMW السير عليه في المستقبل القريب، وهو تكثيف إنتاج سيارات تعتمد في مكوناتها بشكل أساسي على الفايبر الكربوني الذي تنتجه مصانع SGL Carbon SE.


أما عن سر اهتمام الجميع بالفايبر الكربوني، فهو أنه خامة رائعة خفيفة الوزن وقوية تساعد على رفع أداء السيارات كما تنمحها لمسة من الفخامة والرفاهية. لذلك ففي السنوات الأخيرة، أصبحت السيارات التي يدخل الفايبر الكربوني في تكوينها هدفا للأثرياء والباحثين عن التميز.


المصدر www.gn4me.com

المزيد من مقالات ديكور المنزل:            
 

أرسل BMW تستحوذ على حصة بأكبر شركات الفايبر الكربوني

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقر الزر ادناه لارسالها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات