Header Ads

أجمل فنادق كان في مانديلو لا نابولي لشهر العسل


لشهر عسل رومانسي في اوروبا... يقدم موقع ديكور المنزل  لمحة عن أجمل فنادق كان في مانديلو لا نابولي

الموقع
بحكم موقعها في مدينة مانديلو لا نابولي, تقع المنشأة السياحية MMV Resort & Spa Cannes-Mandelie u على مقربة من نادي غولف ماندليو في كان ونادي غولف ريفيرا. تشتمل معالم الجذب في المنطقة على لا كروستيه وميناء كان.

خصائص المنشأة السياحية
يوجد في MMV Resort & Spa Cannes-Mandelie u غرفة بخار وساونا وحمام سباحة مفتوح حسب الموسم وحمام سباحة للأطفال.تشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذه المنشأة السياحية من فئة 4.0 نجوم على مركز رجال الأعمال وقاعات اجتماعات صغيرة وأجهزة سمعية وبصرية. يوفر شقق فندقية في مدينة مانديلو لا نابولي هذا مطعم وبار إلى جانب حمام السباحة وبار/صالة لاونج. تتوفر إمكانية انتظار سيارات النزلاء نظير تكلفة إضافية.تتألف مرافق الحفلات من قاعة رقص وقاعات مؤتمرات/اجتماعا ت وتجهيزات الولائم. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستقبال والتدبير (الكونسيرج) وخدمات زفاف. تشتمل المرافق الإضافية على فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد وتجهيزات مغسلة.

غرف النزلاء
يوجد في MMV Resort & Spa Cannes-Mandelie u 281 غرفة نزلاء. تحتوي الغرف على شرفات.يوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مجهزة بقنوات فضائية، ومشغلات DVD، وأفلام يتم سداد رسوم مشاهدتها. يتوفر اتصال لاسلكي بالإنترنت عالي السرعة مقابل رسوم إضافية. تتوفر في غرف النزلاء إمكانية الدخول مجاناً على الإنترنت السلكي واللاسلكي عالي السرعة، وهاتف للاتصال المباشر، وخزائن في الغرف. تتميز كل الوحدات بوجود ثلاجات وماكينات صنع القهوة/الشاي. تتميز دورات المياه بوجود دش وحوض استحمام معاً ومجففات شعر وخف للقدم ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية.تشتمل المرافق الإضافية على كنبات تتحول إلى أسرّة، وأجهزة تحكم في حالة الطقس، وتكييف هواء. يمكن الوصول إلى كل الغرف من ممرات خارجية. بالإضافة إلى أنه يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك مكالمات إيقاظ. تتوافر أسرَّة الأطفال. 







المزيد من صور الفنادق والمنتجعات السياحية  
 

أرسل أجمل فنادق كان في مانديلو لا نابولي لشهر العسل

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقر الزر ادناه لارسالها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات