Header Ads

فندق بولمان زمزم مكة


فندق زمزم بولمان مكة المكرمة والذي يقف معلما مميزا في مكة المكرمة ، ويقع في المجمع الجديد الرائع لأبراج البيت ، المتاخمة مباشرة على مسجد الحرام والكعبة المقدسة في قلب مكة المكرمة التي تواجه بوابة الملك عبد العزيز . هذا الفندق الفاخر يقدم أرقى انواع الضيافة في مكة المكرمة ، والذي يحتوي على 1315 من الغرف المجهزة بأناقة وأجنحة فاخرة وباهظة الثمن ، مع اثنين من خيارات الطعام المعاصرة وخدمات خمس نجوم فاخرة ومليئة بالروحانية في حين امكانية التمتع بإطلالة مباشرة على الكعبة المشرفة . فندق زمزم بولمان مكة المكرمة في مكة المكرمة ، المملكة العربية السعودية .

يقع فندق زمزم بولمان مكة المكرمة فقط على بعد أمتار قليلة من المسجد الحرام ، ويقدم استوديوهات وأجنحة فاخرة . ويتميز بمطعم مميز بإطلالة الكعبة المشرفة . يقع المسجد الحرام على بعد 100 متر . جميع الوحدات في زمزم مكيفة ومزينة بأناقة . وتشمل منطقة جلوس مع مشاهدة القنوات الفضائية ومكتب للعمل . كما يحتوي أيضا على ميني بار وصندوق ودائع آمن . وتتميز بعض الغرف بالمناظر البانورامية على الحرم / الكعبة .

يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار أو اختيار تناول الافطار في خصوصية بغرفهم . لتناول طعام الغداء والعشاء من الممكن تذوق مأكولات الذواقة في مطعم الفندق أو استكشاف مجموعة متنوعة من المطاعم المحلية .

يتوفر في زمزم بولمان مكة المكرمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة وخدمة تأجير السيارات . وتقدم خدمات صرف العملات وأجهزة الصراف الآلي . يبعد مطار الملك عبد العزيز الدولي 100كم .

فندق زمزم بولمان مكة هو ببساطة خيارا لامع بين فنادق مكة المكرمة . كل غرفة مصممة بأناقة بما لديها من بار صغير وتلفزيون / قنوات فضائية . ويتوفر أيضا امكانية التسوق ومكتبة في هذا الفندق الفخم المركزي . صرف العملات وصراف آلي بإعتبارهما نوعان من المزايا الأخرى لهذا الفندق الفاخر .

المسافات من فندق زمزم بولمان مكة المكرمة
أبراج آل البيت – 0.1 كم / 0.1 ميل
بوابة الملك فهد – 0.2 كم / 0.1 ميل
المسجد الحرام – 0.3 كم / 0.2 ميل
بئر زمزم – 0.3 كم / 0.2 ميل
الكعبة المشرفة – 0.4 كم / 0.2 ميل
مسجد فقيه – 4.1 كم / 2.6 ميل
جبل النور – 5.6 كم / 3.5 ميل
كهف حراء – 5.6 كم / 3.5 ميل
جامع الراجحي – 6.6 كم / 4.1 ميل
مول مكة – 6.9 كم / 4.3 ميل
جبل عرفات – 18 كم / 11.2 ميل

المطار المفضل للفندق بولمان زمزم مكة المكرمة جدة هو (جدة الملك عبدالعزيز الدولي) – 75.1 كم / 46.7 ميل .
يتم حساب المسافات في خط مستقيم من الموقع الملكي إلى حد الإهتمام أو المطار وقد لا يعكسان مسافة سفر فعلية .
يتم عرض المسافات حتى أقرب 0.1 ميل وكيلومتر .

خدمات النقل فندق بولمان زمزم مكة المكرمة
خدمة ليموزين من / إلى المطار
00442030277155







الموقع الالكتروني: http://www.pullmanhotels.com

المصدر: المرسال

المزيد من صور الفنادق والمنتجعات السياحية:
  
 
أرسل صور فندق بولمان زمزم مكة

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الصور؟ أنقر الزر ادناه لارسالها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات