Header Ads

شاهد سيارة تويوتا الجديد Toyota Mark X GRMN 2015

صورة سيارة تويوتا Toyota Mark X GRMN 2015

أعلنت شركة ” تويوتا ” يوم امس عن سيارتها الجديدة ” Toyota Mark X GRMN 2015 ” من خلال نشر صورها عبر المواقع الرسمية على شبكة الانترنت , ومن الجدير بالذكر ان السيارة ستصبح انتاجية وستتوافر في الاسواق للبيع بعدما كانت سابقا ضمن السيارات الاختبارية .

ولقد قامت سابقا شركة ” تويوتا ” بالاعلان عن السيارة لأول مرة منذ عدة اشهر في معرض ” طوكيو الدولي للسيارات ” , والتي يتوقع لها الكثير من المحللين امكانيتها على البيع و تحقيق ارباح عالية وذلك لاعتبارها من ضمن سيارات شركة ” تويوتا ” الرياضية القلائل في الاسواق والتي تشبه ” تويوتا 86 2015 ” .

وحتى الان لم تعلن بعد شركة ” تويوتا ” عن الميعاد الرسمي للكشف عن السيارة ولكن من المتوقع ان تعلن عنها في احد المعارض الدولية في الربع الاول من عام ” 2015 ” , ولقد أعلنت الشركة انها ستنتج اعداد محدودة من السيارة وستبلغ 100 سيارة فقط ومن المتوقع ان يتم حجزهم خلال الشهر الحالي .

مواصفات تويوتا مارك اكس جيرمن 2015 Toyota Mark X GRMN :
ابرز مواصفات السيارة الرياضية في تصميم الواجهه الامامية لها فغطاء المحرك انسيابي و محسوب باتجاه الشبك الامامي ويوجد به انحنائين على جانب الغطاء كما ان المصابيح الامامية حادة للغاية و ذات كثافة عالية و الشبك الامامي اسود الون ذلك بالاضافة الى وجود فتحات تهوية في المصد الامامي , اما الاطارات فهي مقاس 19 بوصة و المرايا الجانبية ذات الون الاسود .

و من الداخل فالسيارة ذات تصميم رياضي انيق بداية من المقاعد و عجلة القيادة وحتى دواسات الوقود و المكابح .

مواصفات محرك تويوتا مارك اكس جيرمن 2015 Toyota Mark X GRMN :
وستتوافر هذه السيارة بنسخة واحده فقط من المحرك وهو سعة 3.5 لتر وبعدد 6 سلندر مما يعطي السيارة قوة 316 حصان و عزم الدوران يصل الى 380 رطل – قدم وناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي .

اسعار تويوتا مارك اكس جيرمن 2015 Toyota Mark X GRMN :
وعن سعر السيارة فسيبلغ 45,000$ وهو ما يعادل 170 الف ريال سعودي .

الواجهة الامامية لسيارة تويوتا Mark X GRMN 2015

لوحة القيادة لسيارة تويوتا Mark X GRMN 2015

المقاعدة الامامية تويوتا Mark X GRMN 2015


صور سيارات ذات صلة بـ: سيارة تويوتا الجديد Toyota Mark X GRMN 2015

ليست هناك تعليقات