Header Ads

لامبورجيني Aventador LP 700-4 Model من الذهب والماس

اسم لامبورجيني وحده يعني الفخامة والرفاهية، لكن ماذا إذا أضيف له الذهب والأحجار الكريمة؟ النتيجة ستكون سيارة فريدة ونادرة من المتوقع أن تصل قيمتها إلى ما يقرب من 5 ملايين دولار إذا ما تم عرضها بأحد المزادات!

فبعد أن لاقى المصمم الألماني الشهير G?lpen نجاحا مدويا عندما صمم فيما سبق بعض موديلات بوجاتي فيرون الفاخرة مستخدما الذهب الخالص، فكر مؤخرا في إعادة التجربة على موديل آخر من ماركة أخرى.

 
وفي هذه المرة وقع اختياره على سيارة لامبورجيني الجديدة Aventador LP 700-4 Model رغبة منه في تخليد اسمه وربطه بهذه السيارة السوبر ذات التصميم الذي لا يقارن في جماله وتميزه.

والنتيجة هي تصميم نهائي لنسخة من Aventador LP بجسم من الفايبر الكربوني خفيف الوزن مطلي بالذهب الخالص ومكونات داخلية استخدمت فيها الأحجار الكريمة كالماس والبلاتين خاصة في كابينة السيارة والمقاعد التي تم تزيينها بأكثر من 700 ماسة.

ويأمل المصمم الألماني في أن ينجح في دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية من خلال تصميمه لهذه السيارة التي ستكون أغلى سيارة في العالم تحمل اسم أفخم الماركات عالمياً وتمتاز بأعلى معدلات الأمان في العالم في الوقت نفسه.

أما عن السعر الأصلي لـ Aventador LP 700-4 Model فيبلغ 0.1 فقط من السعر المتوقع أن تصل إليه نسختها المصنوعة من الذهب والأحجار الكريمة!

المزيد من مقالات ديكور المنزل:             
 

أرسل  لامبورجيني Aventador LP 700-4 Model من الذهب والماس

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذh الlكقال؟ أنقر الزر ادناه لارسالها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات