Header Ads

هوندا تكشف عن نسخة رياضية سباقية من 'CR-Z' بالتعاون مع 'Mugen'

سيارة هوندا
CRZ

منذ ما يقرب من خمسة أعوام تقريبا قامت شركة هوندا اليابانية بالكشف عن نسخة إختبارية لطراز هجين جديد تحت مسمى 'CR-Z' لأول مرة ضمن فعاليات معرض طوكيو الدولى للسيارات عام 2007.

قبل أن تقوم الشركة الكورية بكشف النقاب عن النسخة الإختبارية منها بعدها بثلاثة أعوام وتحديدا خلال فعاليات نسخة عام 2010 من معرض ديترويت الدولى للسيارات.

مؤخرا كشفت الشركة اليابانية عن نيتها طرح نسخة سباقية رياضية من هوندا 'CR-Z' خلال الأيام المقبلة تحت مسمى 'Mugen CR-Z GT' تمثل تعاونا جديدا بينها و بين شركة التعديل الشهيرة 'ميوجين'، بقوة محرك لا تقارن بالنسخة الإعتيادية حيث تم إستبدال محركها رباعى الإسطوانات سعة 1.5 لتر بمحرك سداسى الإسطوانات 'V6' سعة 2.8 لتر متصلا بزوج من الشواحن التوربينية.

وبينما لم تقم الشركة اليابانية بالكشف عن الأرقام التفصيلية للنسخة السباقية المرتقبة من 'CR-Z' إلا أنها أعلنت أن النسخة المرتقبة سترى النور لأول مرة خلال الجولة الرابعة من سباقات Super GT المقرر إقامتها أواخر الشهر الحالى وتحديدا خلال يومى 28 و 29.

المصدر: arabic.arabia.msn.com

المزيد من مقالات السيارات:              
 

أرسل هوندا تكشف عن نسخة رياضية سباقية من 'CR-Z' بالتعاون مع 'Mugen'

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا الخبر؟ أنقر الزر ادناه لارسالها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات