Header Ads

مازدا تكشف النقاب رسميا عن النسخة المحسنة من 'MX-5' رودستر لعام 2013

سيارة مازدا رودستر موديل 2013
MX5
 
بعدما قمنا بنشر خبر تسريب كتيب تعليمات النسخة المحسنة من رائعة شركة مازدا اليابانية لفئة الرودستر 'MX-5' لعام 2013، قامت الشركة اليابانية مؤخرا بنشر كافة الصور و التفاصيل الرسمية لتلك النسخة المحسنة.

وتظهر الصور الرسمية حصول النسخة المحسنة من مازدا 'MX-5' رودستر لعام 2013 على تحسينات تصميمية خارجية إشتملت على مقدمة أمامية أكثر عدوانية بفضل شبكة التهوية الأمامية المعدلة ومصابيح الضباب الجديدة بالإضافة للعجلات الرياضية الانيقة المصنوعة من الألمونيوم ذات الـ 17 بوصة.

فيما حصلت النسخة المحسنة على مقصورة داخلية اكثر فخامة بفضل المقاعد الرياضية و الجلود الأنيقة، وعلى عكس التصميم حازت القوة الميكانيكية على قدر أقل من الإهتمام حيث تم التعزيز من حماسة القيادة عن طريق تحسين إستجابة دواسة الوقود و زيادة سرعة إستجابة المكابح. وهذا وقد نوهت الشركة اليابانية إلى أن الجيل الجديد من تلك الرودستر الرائعة سيتم تطويره بالشراكة مع شركة ألفا روميو الإيطالية على أن يرى النور تجاريا بحلول عام 2015.
 
المصدر: arabic.arabia.msn.com

 
أرسل مازدا تكشف النقاب رسميا عن النسخة المحسنة من 'MX-5' رودستر لعام 2013

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا الخبر؟ أنقر الزر ادناه لارسالها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات